اخر ما كتب

الثلاثاء، 22 مايو 2012

صحيفة هآرتس العبرية: مقتل وزير الدفاع السوري وصهر الاسد



أورد موقع هآرتس الالكتروني صباح الأحد، خبراً يتحدث عن تصفية صهر الرئيس السوري ووزير الدفاع داوود راجحة الليلة الماضية.


من جانبه، نفى التلفزيون الرسمي السوري النبأ، وأكد ان هذه المعلومات كيدية تستهدف زعزعة أركان النظام.
وأكد مصدر رسمي سوري أن المعلومات التي أوردتها قناة “الجزيرة” القطرية حول اغتيال عدد من المسؤولين السياسيين والأمنيين عارية عن الصحة تماما وهم على رأس عملهم.
ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن العماد حسن توركماني معاون نائب رئيس الجمهورية قوله إن “ما تناقلته قناة الجزيرة عار عن الصحة وهو منتهى الإفلاس والتضليل الإعلامي”.
وأضاف العماد توركماني “نحن نقوم بمهامنا على أكمل وجه وكل هذه الدعايات مغرضة وهي كذب مكشوف ودليل إفلاس وتضليل إعلامي ونحن بخير ونقوم بواجبنا بخدمة الوطن بكل اطمئنان”.
بدوره قال اللواء محمد الشعار وزير الداخلية في تصريح مماثل إن “ما بثته قناة الجزيرة عار عن الصحة تماما ونحن اعتدنا على مثل هذه الأخبار التي تقود حملة الكذب والافتراء”.
من جانبه اعلن المرصد السوري لحقوق الانسان الاحد ان اشتباكات عنيفة دارت ليلا بين منشقين والجيش السوري في دمشق.
ودارت اشتباكات عنيفة بين مقاتلين من المجموعات المسلحة المنشقة وحاجز للقوات النظامية قرب جسر اللوان في حي كفرسوسة جنوب دمشق وغربها.
وذكرت لجان التنسيق المحلية ان تعزيزات كبيرة للجيش ارسلت الى المنطقة.
وذكر المرصد ان اشتباكات عنيفة دارت في منطقة المتحلق الجنوبي ترافقت مع سماع اصوات انفجارات في المنطقة وسمعت اصوات اطلاق رصاص في ساحة العباسين وشارعي بغداد والثورة.
كما قصفت القوات النظامية فجر الاحد مزارع الريحاون المجاورة لمدينة دوما.
والسبت اسفرت اعمال العنف في سوريا عن سقوط 23 قتيلا بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان. وقتل تسعة اشخاص في انفجار سيارة مفخخة استهدف لاول مرة مدينة دير الزور شرق البلاد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تبعنا على جوجل +

المتابعون

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف