اخر ما كتب

الخميس، 23 فبراير 2012

آمنة منيف و"النيران الصديقة":

نور نيوز:الصحفي الفرنسي الذي كشف انتماء آمنة منيف للماسونية يسخر من تكذيب هذه الاخيرة ويصدر اليوم بيانا تفصيليا حول ملابسات وظروف مشاركة منيف في المحفل الماسوني بباريس

سخر اليوم الصحفي الفرنسي بوكالة الصحافة ألتارأنفو السيد جان فان هلسنغ من تكذيب السياسية التونسية آمنة منيف للخبر المتعلق بحضورها لاجتماع بالمحفل الماسوني بباريس يوم 6 ديسمبر الماضي.

الصحفي الفرنسي اعاد تاكيده للخبر المنشور آنفا مذكرا بان مصدر الخبر هو كبير الصحفيين الفرنسيين في مجال الاستعلامات ايمانويل راتيي وهم مرجع لكل الصحفيين ومصدر موثوق منه لدى دوائر القرار الفرنسي التي من بينها الاليزي نفسه.

وفي سياق تاكيده على صدقية الخبر حول انتماء ىمنة منيف للمحفل الماسوني اورد الصحفي تفاصيل جديدة حول الجلسة التي حضرتها منيف بباريس يوم 6 ديسمبر على الساعة الثامنة مساء حيث كانت مصحوبة بالوزير السابق الياس الجويني والقى كل منهما كلمة حول آفاق الوضع السياسي بتونس على ضوء نتائج الانتخابات الاخيرة.

وتعليقا منه على تشكيك منيف لنوايا الصحفي ملمحة الى انه ينسق مع اعدائها السياسيين اعتبر الصحفي الفرنسي على سبيل السخرية انه لم يكن يدري انه من حزب النهضة وان ايمانويل راتيي ايضا من حزب النهضة !!!

واما يلوكه انصار منيف من ان الماسونية لا تقبل النساء فعلكة قديمة تجاوزتها الاحداث ويكفي ان نذكر ان عديد النساء الماسونيات اصبحن ناشطات كاملات العضوية منذ سنوات عديدة وان مسالة المساواة التامة بين الجنسين في الماسونية قد حسم فيها نهائيا والى الابد اثناء اجتماع محفل الشرق العضظيم وهو اكبر هيكل ماسوني فرنسي في سبتمبر من سنة 2010 حيث قرر الاعضاء الحاضرون وباغلبية الاصوات قبول المراة بالمحافل الماسونية مثلها مثل الرجال تماما.

آمنة منيف التي تشعر الان بضيق شديد قد يؤثر بالكامل على مستقبلها السياسي خاصة وان اغلب مناصريها من الشباب الجامعي لم تكن تتصور للحظة واحدة ان الهجوم سياتيها من الاصدقاء الفرنسيين. يبدو ان النيران الصديقة هذه المرة سيكون إشعاعها اكبر بكثير من بيانات النفي والتكذيب هزيلة المحتوى والاخراج والصياغة.

فيما يلي بيان الصحفي الفرنسي الصادر صباح اليوم للسخرية من تكذيب آمنة منيف حول حقيقة انتمائها للماسونية.

http://www.alterinfo.net/Reponse-a-la-Reponse-de-Madame-EMNA-MNIF-et-a-son-imaginaire-voyage-a-Chicago_a71799.html?com#com_2845134 ___________ http://www.glmu.fr/externe/Exteriorisation?symfony=45a1699be371740f4baca1c708073c1b ) logo mixte ++++ ___________ http://www.alterinfo.net/Reponse-a-la-Reponse-de-Madame-EMNA-MNIF-et-a-son-imaginaire-voyage-a-Chicago_a71799.html )) Réponse à la Réponse de Madame EMNA MNIF et à son imaginaire voyage à Chicago ) ____________ http://www.godf.org/ ))) ____Les Tenues Blanches de la Franc-Maçonnerie

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تبعنا على جوجل +

المتابعون

ارشيف المجلة

التعليقات الاخيرة

اخر ما اضاف